الرئيسية / أرشيف / منظمة صناع السلام تشهر برامجها بندوة حول الأمن و السلم الإجتماعي ومخرجات الحوار الوطني

منظمة صناع السلام تشهر برامجها بندوة حول الأمن و السلم الإجتماعي ومخرجات الحوار الوطني

برعاية اللواء الركن/ عبده حسن الترب وزير الداخلية تنظم منظمة صناع السلام في السابع من يونيو القادم على قاعة نادي ضباط الشرطة حفل إشهارها وإنطلاق برامجها الداعمة لتعزيز الامن والسلام المجتمعي والذي أسست من أجله المنظمة والتي تتكون من فريق شبابي من الناشطين في المجتمع اليمني.
وفي هذا السياق قال رئيس المنظمة الزميل محمد عجلان أن المنظمة تعتبر من المنظمات التي تهدف الى تعزيز قيم التعايش والسلمي الاجتماعي حيث أنطلقت من ما تعانيه اليمن من تدهور وضعها الأمني وزيادة الفرقات العنصرية والطائفية مما أدت الى تكبيل اليمن الكثير من الخسائر جراء الصراعات السياسية. التي تشهدها الى اللحظة.
وأضاف عجلان أننا سنعمل وبمشاركة كل الجهات والشخصيات الشبابية وكل من يمد يدها لجانبنا سنعى لتحقيق التعايش والسلام بين كافة افراد المجتمع عن طريق تعزيز الوعي بأهمية ترسيخ مبادئ الديمقراطية والحوار الايجابي وبالشراكة بين منظمات المجتمع المدني العاملة في المجال وصناع القرار للوصول إلى مجتمع يسوده العدالة والسلام.
وفي تصريح أخر قال وليد المذحجي مسئول العلاقات العامة والإعلام في المنظمة بأنه من المقرر انعقاد على هامش حفل الاشهار الذي من المتوقع حضور العديد من الشخصيات السياسية والأمنيه والمنظمات المحلية والدوليه ونشطاء وسيتضمن البرنامج إقامة ندوه حول مخرجات الحوار الوطني بما بخص الأمن والسلم الإجتماعي حيث ستقدم اوراق عمل لأبرز الشخصيات في اليمن.
كما دعئ المذحجي كل المهتمين الى المشاركة في الحفل الذي سينعقد في صنعاء مطلع الشهر القادم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالتفاصيل ..“3” صواريخ أثارت قلق الولايات المتحدة احدها “يمني” .. لماذا..؟

ثلاثة صواريخ باليستيّة أثار إطلاقها حالة من القلق لدى الولايات المُتّحدة الأمريكيّة وحُلفائها في الغَرب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *