الرئيسية / Uncategorized / فالنسيا يسعي للتعاقد مع إيكاردي

فالنسيا يسعي للتعاقد مع إيكاردي

الفجر اليمني : متابعات خاصة :

بات نادي فالنسيا الإسباني أحدث المهتمين بالتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل المهاجم الأرجنتيني في مشاكل مع إنتر ميلان منذ نهاية الموسم الماضي، وهو ما دفع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد للفريق، للمطالبة برحيله.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية إن نادي فالنسيا يرغب في التعاقد مع إيكاردي في الصيف الحالي، لا سيما في ظل المشكلات بينه وبين ناديه الإيطالي.

ولم يكن فالنسيا أول المهتمين بالتعاقد مع صاحب الـ26 عاما، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى يوفنتوس ونابولي الإيطاليين وباريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة ستكون صعبة على النادي الإسباني، لا سيما في ظل القيمة المادية المرتفعة التي يطلب “النيراتزوري” الحصول عليها، والتي لا تناسب ميزانية فالنسيا.

ومما يزيد من صعوبة إتمام الصفقة رغبة المهاجم الأرجنتيني في البقاء مع نادي إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة، وعدم الانتقال إلى أي فريق آخر.

إيكاردي قام برفع دعوة قضائية ضد النادي الإيطالي طلب فيها الحصول على 1.5 مليون يورو كتعويض عن التفرقة في المعاملة بسبب إبعاده عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن إيكاردي انضم إلى إنتر ميلان في صيف 2013 قادما من سامبدوريا الإيطالي، ليحجز مقعده في التشكيلة الأساسية، ويحصل على لقب هداف الدوري الإيطالي الموسم قبل الماضي.

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة الصحة بحكومة الشباب ترحب بتبني مؤسسة اسمنت عمران مشروع جهاز الغسيل الكلوي لريهام المختاري خاص صنعاء . رحبت وزارة الصحة العامة والسكان بتبني مؤسسة اسمنت عمران المشروع الوطني لجهاز الغسيل الكلوي المنزلي للمخترعة اليمنية ريهام المختاري وقال وزير الصحة العامة والسكان في حكومة الشباب الدكتور محمد هادي القهالي نثمن عاليا مبادرة مؤسسة الإسمنت وإعلانها تبني مشروع جهاز الغسيل الكلوي المنزلي للمبتكرة الشابة ريهام المختاري مشيرا إلى أن تبني هذا المشروع الوطني يعد حافزا كبيرا للشباب اليمني وتشجيعا لهم في كافة المجالات وتحديدا الجانب الطبي حيث الحاجة الماسة للأجهزة الطبية التي تسهل على الناس الحصول على الرعاية الجيدة دون تعب وإنتظار ومشقة الذهاب والإياب كمشروع المخترعة ريهام المختاري الذي وجد نتيجة إحتياج كبير ومعاناة أكبر فيوجد مايقارب 80 ألف مريض بالفشل الكلوي منهم 8 ألاف مريض بخاجة إلى جلسات غسيل ولفت القهالي أن إختراع ريهام المختاري ، يشكل بارقة أمل كبيرة للمرضى الذين سيكون بمقدورهم الحصول على هذا الجهاز في حال تم تصنيعه بكميات كافية ووفقا للمواصفات كما دعى وزير الصحة العامة والسكان بحكومة الشباب كافة المصانع ورجال الأعمال والأجهزة الحكومية والمختصة إلى تقديم كل العون للمخترعين وتقديم الدعم اللازم لهم من أجل ابتكار إختراعات تخدم اليمنيين أولا وإختتم القهالي حديثه بالشكر لمصنع اسمنت عمران وقال نشعر بالسعادة لقيام هذه القلعة الاقتصادية الوطنية العملاقة قيامها بتأسيس وتجهيز مركز 22 مايو للغسيل الكلوي في مستشفى 22 مايو التعليمي بمحافظة عمران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *