الرئيسية / دولــية / “سنست مول” يحتفل بشهر رمضان المبارك من خلال دعم أطفال موهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة

“سنست مول” يحتفل بشهر رمضان المبارك من خلال دعم أطفال موهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة

الفجر اليمني : خاص :

حيث تعاون المول مع مركز دبي للرعاية الخاصة لاستضافة معرض فني خاص خلال الشهر المبارك

يحتفل “سنست مول”، الواقع في منطقة جميرا، برمضان هذا العام بشكل مختلف في محاولة منه لرفع الوعي حول مركز دبي للرعاية الخاصة (DCSN).نظّم مركز التسوق، التابع لشركة دبي انفستمنت بروبرتيز (ذ. م. م)، معرضاً فنياً ملفتاً مستوحى من فكرة “رمضان السعادة والمشاركة والرحمة”.

من المقرر أن يبدأ المعرض الفني الذي أطلق عليه اسم “Art For Good” “الفن من أجل الخير” يوم الخميس، 23 مايو وسيستمر حتى نهاية شهر رمضان، كما سيكون العرض مجاني وعلى استعداد لاستقبال الزوار من الـ 8 مساءً وحتى منتصف الليل.

وفي هذا السياق قال السيد ميلفيل جوفياس، مدير عمليات التسويق في سنست مول: “يعد المعرض الفني جزءًا من دعم متاجر التجزئة لمبادرة “عام التسامح” النبيلة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. يفتخر “سنست مول” بمشاركته مع DCSN في الاحتفال بشهر رمضان المبارك هذا العام. حيث يعد معرض “Art For Good”، الذي يعرض أعمالًا فنية فريدة من نوعها ابتكرها طلابDCSN، طريقتنا الخاصة للاحتفال بهذا الحدث المبارك”. كما أضاف “إن هدفنا هو رفع مستوى الوعي حول هذه المؤسسة المهمة”.

قدّم “سنست مول” مساحة مجانية للمعرض الفني كجزء من دعمه للحملة. ووفقًا لمدير عمليات التسويق ميلفيل جوفيس سينشئ هذا الدعم أساسًا قويًا لشراكة طويلة الأمد مع DCSN بالإضافة إلى منظمات غير ربحية مشابهة في المنطقة.

متحدثاً بإسم DCSN، قال الدكتور ماهشيد صالحي، مدير مركز دبي للرعاية الخاصة: “نحن سعداء بالمشاركة مع “سنست مول” ليس فقط للاحتفال بشهر رمضان المبارك في هذا العام ولكن أيضًا لمنح طلابنا من ذوي الاحتياجات الخاصة فرصة لعرض ما يمكنهم القيام به إلى العالم. ولهذا نحن نرحب بالجميع في هذه المبادرة النبيلة لدعم وتشجيع طلابنا الموهوبين”.

يضم معرض “Art For Good” أعمال ولوحات فنية ابتكرت من قِبل أطفال DCSN في مركزهم الواقع في الصفا، دبي.

عن admin

شاهد أيضاً

هام : عفو رئاسي عن مئات السجناء

الفجر اليمني : متابعات خاصة أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرارا بالإفراج عن مئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *