الرئيسية / مـحـلـية / مؤسسة السجين الوطنية توزع 150 سلة غذائية لأسر السجناء بأمانة العاصمة

مؤسسة السجين الوطنية توزع 150 سلة غذائية لأسر السجناء بأمانة العاصمة

الفجر اليمني : معين حنش :


دشنت اليوم مؤسسة السجين الوطنية مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر السجناء بأمانة العاصمة وبتمويل شركة mtn .
وأستهدف المشروع توزيع 150 سلة غذائية متكاملة لأسر السجناء تحت رعاية اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين.
وفي التدشين أشاد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي بدور مؤسسة السجين الوطنية وما تقوم به تجاه السجناء من رعاية للسجناء وتقديم لهم المساعدات المختلفة للسجناء والمعسرين وأسرهم وتلبية كافة أحتياجاتهم كواجب ديني وإنساني.
من جانبه أكد رئيس مؤسسة السجين الوطنية توفيق الخامري إلى أن المؤسسة مآضية في تقديم كافة الرعاية للسجناء في جميع المجالات ..مشيرا إلى أن تدشين هذه السلة الغذائية لأسر السجناء يأتي ضمن برامج المؤسسة وخططها السنوية التي تسعى من خلالها إلى الأهتمام بالسجين وأسرته.
وأضاف أن هذا المشروع يأتي بعد عملية الإفراج عن المعسرين التي تبنتها المؤسسة خلال شهر رمضان بالإفراج عن 10 سجناء في محافظة رداع وإب وصنعاء بتكلفة إجمالية بلغت نحو 21 مليون ريال.
من جانبه دعا المدير العام لمؤسسة السجين الوطنية فضل عبيد جميع رجال الخير ورجال الإعمال إلى ضرورة الأهتمام بشريحة السجناء وأسرهم وتقديم لهم ما يحتاجونه من رعاية وبما يساعدهم في المعيشة خاصة ورب الأسرة خلف القضبان.
من جانبهم عبر أسر السجناء ممن حضروا لأستلام السلال الغذائية عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة السجين الوطنية وما تقدمة لسجنائهم وللأسر بشكل دائم وبدعم وتوفير كافة احتياجاتهم.
وثمنوا هذه اللفتة الكريمة من المؤسسة وأهتمامها الدائم في توفير الرعاية المتكاملة للسجناء في ظل الظروف الذي تعيشها البلاد جراء الحرب والعدوان وتلبيه كافة إحتياجاتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

الشوافي : الجمعة 21 يونيو الانقلاب الصيفي واطول نهار على شمال الكرة الارضية وبداية الشتاء واقصر نهار على جنوب الكرة الارضية.

الفجر اليمني : خاص : كشف الفلكي عدنان الشوافي”الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية” على صفحته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *