الرئيسية / Uncategorized / عاش ومات في كهفه

عاش ومات في كهفه

توفي اليوم الأربعاء الشيخ ” صعالف بن سلالي بر حلمهي بر جدد من أهالي منطقة مومي بمحافظة أرخبيل سقطرى – جنوب اليمن.

وقال مصدر محلي في المحافظة في تصريح لـ ” المشهد اليمني ” إن الشيخ ” صعالف ” صاحب أشهر صورة في أذهان السياح توفي اليوم الأربعاء بعد أن تجاوز عمره 80عاما قضى قرابة 70 سنة منها في كهف واحد.

من جانبه أكد ” عبدالله بداهن” – من أبناء المحافظة – ” إن الشيخ صعالف اعتزل عن المجتمع وكافة التقاليد العصرية وفضّل العيش في كهف بعيد عن قريته يلبس مكتفيا بما عهده في زمانه دون مدخلاتنا العصرية، ويحتطب ويوقد ناره، ويتغذى من حيواناته لوحده طيلة عقود.

وحسب المصدر السابق ” فإن غالب السياح وزوار المحافظة لا يغادرون أرض الأرخبيل قبل أن يزوروا الشيخ ” صعالف ” في كهفه المفضل ويأكلون من لحومه التي يكرم بها كل من يزوره ويرتشفون قهوته التقليدية الخالية من كل الإضافات المعاصرة.

وأضاف المصدر ” إن الشيخ صعالف كان يجود بكل ما يملك من الأغنام التي كان يسخرها في إكرام الضيوف والسياح الذين لم يملوا من الجلوس بجانبه والاطلاع على تفاصيل حياته اليومية بعيداً عن ضجيج المدن وأساليب العصر.

عن Mohmmed Aqlan

شاهد أيضاً

بيان لناطق أنصار الله

بيان ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام 1ـ اتفاق ستوكهولم لم يشر باي شكل من الاشكال …

تعليق واحد

  1. الله يرحمك ياشهيد الوطن وياشهيد الامه عشت بطلا ومت شهيدا مانامت اعين الخونه والجبناء الانذال الذين اغتالوك بدماء بارده وشجعت جثمانك الالاف من الضباط والجيوش والامن وصرت شهيدا للوطن رحمك الله ياشهيد الوطن وياشهيد اليمن انت فخر لنا ولامك ولليمن كاملا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *