الرئيسية / مقالات / نازح ومسؤول جارح

نازح ومسؤول جارح

بقلم / ئيس تحرير موقع الفجر اليمني     

اننا وفي الوقت الذي سيبدأ فيه عام جديد عام 2019م والشعب اليمني يتجرع ويلات الحروب وقسوة البرد وسوء المعاملة من كل الاتجاهات وبالذات المواطن النازح من محافظته الى العاصمة صنعاء ومنهم نازحي محافظة تعز الذين نزحو وخرجو من بيوتهم ومساكنهم هربٱ من القصف الجوي والبري تاركين كل شي ورائهم والى الان لم يتم احصائهم من قبل المنظمات المحلية اوالدولية .
اننا نعلم علم اليقين ان الحل موجود ولاكن هناك هوامير لاتريد الحل او السلام في اليمن لان مصالحهم ستنتهي عند انتهاء الحرب التي دمرت الشجر والحجر . وفي هذا المقال اريد ان اوضح بعض المسائل للقارئ لكي يعلم ان هناك اختلالات انسانية وروحانية وعقلانية .
اولا سابدأ من النهاية التي لن يصل اليها احد الا بعد ان يتجرع الويل من جراء حقد بعض الاشخاص له ولكي يلبي رغباته الجنسية وشهوتة الفوضوية وبكل الوسائل ان كانت عن طريق السحر ام عن طريق القوة .
وهنا ساتوقف عند شخص يبلغ من العمر عتيا ويقوم بممارسة السحر على اسرة صديقه ويقوم بعمل الشعوذة وعمل السحر على اسرتة دون ان يعلم صديقة من خلال احد الجن الذي يخاويهم و يتم مراقبة كل افعال وتصرفات العائلة ومع الاسف قام بعمل سحر لصديقه وكل مايطلب منه ينفذبالحرف الواحد وهناانبه انه يجب اختيار الاصدقاء وعدم الوثوق والجلوس لفترة طويلة مع اي شخص ؛ غير الاسرة فقط لان هناك عديمي ضمير لايعرفو الانسانية ويقومو بتدمير كل شي جميل .

اما في النقطة التالية ساتوقف عند السياسة التي دمرت اليمن واهلكت المواطن اليمني من خلال ممارسات بعض عديمي الضمير لنهب واكل اموال الدولة وكذالك السيطرة على المساعدات الانسانية المقدمة من المنظمات الدولية من خلال مناصبهم التي صعدو اليهابطرق دنيئة ؛
الان يتم التلاعب والتزوير على المنظمات الدولية في الظروف الراهنة من قبل هوامير الحكومة الذي اصبح لديهم الان المستشفيات والاراضي والفلل والمدارس الخاصة والجامعات والشركات التجارية .
وهم معروفين عند الجميع ومع الاسف كل ذلك من ظهر المقاتل والنازح والمسكين من خلال جمعيات ومنظمات انشئت للنصب والاحتيال .
وليس فقط عن طريق الجمعيات والمنظمات المحلية بل عن طريق مناصبهم الكبيرة وكذبهم على اسيادهم ويصرخون لكي يستمرو في نهبهم دون رقيب او حسيب .
الان يجب على الشرفاء من الاعلاميين والحقوقيين والسياسيين فضح تلك الشرذمة النكرة التي لن تخرج من عبائتها المزيفة الا بعذ استنزاف ومص دماء الشعب اليمني حتى اخر قطرة لكي يعيش هو عليها دون قناعة .

وفي الاخير اقول لذلك الصديق المسحور اصحى من غفلتك ياصديقي وانقذ اسرتك قبل فوات الاوان .
ولذلك النازح واللاجئ اقول لاتقف صامتا وتنظر الى تلك الوحوش وهي تنهش احشائك بل اصرخ للعلن لكي يعيش ابنائك وتحصل على حقك .

واخيرٱ وليس بآخر اقول لذلك المخادع المسئوول الكبير قف عند حدك فقد كثرت الاعيبك وقد انكشف الستار وسربت اوراقك وسيتم كشفها للعلن في القريب العاجل .
والله من وراء القصد .

محمد ناصر عجلان

عن admin

شاهد أيضاً

صندوق النشء للفساد : وإختطاف صندوق النشء ..

الفجر اليمني : عبدالكريم الرازي :                    …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *